أخبار لبنانإقتصاد

الصدي يناقش تعزيز إدارة المياه بتمويل أوروبي–ألماني

الصدي يناقش تعزيز إدارة المياه بتمويل أوروبي–ألماني

عقد وزير الطاقة والمياه جو الصدّي اجتماع عمل خُصّص لبحث مشروع WAMA+، المموّل من الاتحاد الأوروبي بالشراكة مع الحكومة الألمانية، والمنفّذ من قبل GIZ.

المشروع الذي تبلغ قيمة الشراكة فيه 19.5 مليون يورو وتمتد مدة تنفذه ثلاث سنوات، ويندرج ضمن أولويات الوزير الصدي الإصلاحية ويعنى برصد ومراقبة 400 مصدر مياه في لبنان، الى جانب تحديث قواعد بيانات جميع المشتركين في مؤسسات المياه مما يزيد من مداخيلها ويعزز قدراتها على تقديم خدمات مياه يعوّل عليها.

وشارك في الاجتماع الوزير المفوض ورئيسة قسم التعاون في بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان اليساندرا فييزر، نائب رئيس قسم التعاون في البعثة سيريل ديو اليين، ملحقة شؤون المياه والصرف الصحي فيها ايفنكا تودوروفا، من الجانب الألماني رئيسة قسم الانماء في السفارة الألمانية اوتا سيمون، مدير مكتب GIZ في لبنان ماتياس فاغنر ومدير مشروع المياه فيGIZ نديم ملحم.

Loris jewelry: Make milestones memorable
أجمل لحظاتك الفريدة لا تُنسى... احتفل بها مع مجوهرات مصنوعة يدويًّا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com