أخبار لبنانسياسة

هاشم: “أخطر ما في اتفاق الاطار أنه أطلق يد العدو الإسرائيلي في البقاء على احتلاله للأراضي اللبنانية”

هاشم: “أخطر ما في اتفاق الاطار أنه أطلق يد العدو الإسرائيلي في البقاء على احتلاله للاراضي اللبنانية”

قال عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم، إن “أخطر ما في اتفاق الاطار أنه أطلق يد العدو الإسرائيلي في البقاء على احتلاله للاراضي اللبنانية الى أن يحدد انسحابه وفق مصلحته وبدون تحديد للمناطق اللبنانية وكأن هناك تخليًا عن مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وهذا ما يخالف المادة الثانية من الدستور اللبناني ولن نناقش بنود هذا الاطار لانه بكليته بعيد عن مصلحة لبنان”.

وأضاف: “اليوم يتبين كم كانت الحاجة الى نقاش وطني ووحدة الموقف عند مقاربة ملف بهذه الخطورة ويبقى المطلوب درء الاخطار عن بلدنا لان الابتعاد عن اي اشكالية داخلية الاولوية التي تستدعي الابتعاد عنها مهما كان حجم التباين والاختلاف”.

Loris jewelry: Make milestones memorable
أجمل لحظاتك الفريدة لا تُنسى... احتفل بها مع مجوهرات مصنوعة يدويًّا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com