أخبار لبنانسياسة

الحاج حسن: “هذا ليس اتفاقًا إنما استسلام من السلطة اللبنانية أمام أميركا والعدو الصهيوني”

الحاج حسن: “هذا ليس اتفاقًا إنما استسلام من السلطة اللبنانية أمام أميركا والعدو الصهيوني”

أشار النائب حسين الحاج حسن، في مداخلة أجراها عبر اذاعة “سبوتنيك”، تعليقاً على اتفاق الإطار الذي وقعه لبنان وإسرائيل في واشنطن: “هذا ليس اتفاقا إنما استسلام من السلطة اللبنانية أمام أميركا والعدو الصهيوني”.

وأضاف: “انه استسلام كامل وتسليم كامل والشروط الواردة في الاتفاق تلزم لبنان فيما لا التزامات وردت ضمنه في ما يتعلق بالجانب الإسرائيلي. موقفنا الثابت وهو أن هذه السلطة التي تأتمر بالأميركي لن نستجيب لأي ما استسلمت به أمام الأميركي والإسرائيلي. والسلطة اللبنانية اليوم مسؤولة عما أوصلت نفسها اليه ونأمل الا يصل لبنان بنتيجة استسلام هذه السلطة إلى مآزق، ذلك أن طريقة وأسلوب السلطة اللبنانية انهزامي واستلامي من دون الأخذ في الاعتبار المصلحة الوطنية، وبالتالي نحن أمام سلطة فاقدة للشرعية والميثاقية”.

ورأى أن “السلطة عبر ما وقعت عليه تقول انها ستستعين بالخارج وهي سلّمت الأرض والمقدرات للعدوّ وهذا أمر خطير جدا كما انها رهنت نفسها برضى الإسرائيلي وأدخلت نفسها في مأزق خطير وقاسٍ جداً”.

وختم مؤكدًا “لا نعترف بالاتفاق والمقاومة والسلاح باقيان فيما هذا الاتفاق لن ينفذ، أما خطواتنا المستقبلية فهي رهن المداولات والمشاورات التي نجريها ضمن الحزب ومع الحلفاء”.

Loris jewelry: Make milestones memorable
أجمل لحظاتك الفريدة لا تُنسى... احتفل بها مع مجوهرات مصنوعة يدويًّا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com