عالمي

إيران تدين الغارات الأميركية وتؤكد حقها في الدفاع عن النفس

إيران تدين الغارات الأميركية وتؤكد حقها في الدفاع عن النفس

أدانت وزارة الخارجية الإيرانية بشدة الغارات الجوية التي شنها الجيش الأميركي مساء أمس على نقاط في السواحل الجنوبية لإيران، معتبرة أنها “تشكل انتهاكًا للبند الأول من مذكرة التفاهم، ولا سيما استهداف منشآت المراقبة الساحلية”.

وأوضحت الخارجية الإيرانية أن “إسرائيل هاجمت لبنان بالتنسيق مع واشنطن”، مشيرة إلى أن “ذلك يشكل أيضاً انتهاكًا للبند الأول من مذكرة التفاهم”، مؤكدة أن “الضربات التي تنفذها إيران ضد أهداف مرتبطة بالقوات الأميركية تستند إلى حقها الأصيل في الدفاع عن النفس”.

Loris jewelry: Make milestones memorable
أجمل لحظاتك الفريدة لا تُنسى... احتفل بها مع مجوهرات مصنوعة يدويًّا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com