فضل الله: “هذه السلطة لن تستطيع فرض تنفيذ الاتفاق الموقع… إلا إذا ذهبت بدعم أميركي إلى حرب أهلية”

فضل الله: “هذه السلطة لن تستطيع فرض تنفيذ الاتفاق الموقع… إلا إذا ذهبت بدعم أميركي إلى حرب أهلية”
أبرز ما قاله عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله لقتاة الميادين:
– على نتنياهو أن لا يستعجل في البشرى لمجتمعه
– نتنياهو كان يفاوض نفسه فهذه السلطة فاقدة للشرعية الدستورية والميثاقية وهي لا تملك أدوات فرض الاملاءات
– هذه السلطة لن تستطيع فرض تنفيذ الاتفاق الموقع في واشنطن إلا إلى ذهبت بدعم أميركي إلى حرب أهلية
– ما جرى في واشنطن هو محاولة لتعطيل مسار إسلام آباد ومن دون المقاومة لا شيء سيمر
– لن نسمح لهذه السلطة بتدمير لبنان ولن نسلم مصيرنا وبلدنا لها
– هذه السلطة لن تستطيع فرض إرادتها على الشعب اللبناني
– العامل الأساس هو الميدان ونحن نملك الميدان ونحن أهل الأرض
– إيران موقفها واضح وهي لن توقع أي اتفاق قبل الانسحاب الإسرائيلي من لبنان
– السلطة أعطت هدية للعدو الإسرائيلي لن يكون لها أي مفاعيل على الأرض
– بقاء وزرائنا في الحكومة له حساباته الخاصة ووجودنا فيها لا يعني موافقتنا على قراراتها
– المفاوضات المباشرة مع العدو الإسرائيلي مخالفة للمادة 52 من الدستور ولا يحق لشخص إلغاء حالة العداء لـ “إسرائيل”
– لا نريد أي صدام مع جيشنا الوطني وهو يقوم بواجباته على أكمل وجه وهو سيبقى والمقاومة ستبقى والشعب سيبقى
– نقول لنتنياهو أنك اتفقت مع من لا يملك قرار، وحالة العداء لـ “إسرائيل” ستبقى ومن يصافح العدو هو شريك بجرائمه”



