الجيش الإسرائيلي: “استهدفنا عناصر من حزب الله شكّلوا تهديدًا لقواتنا في منطقة الدفاع الأمامية”

الجيش الإسرائيلي: “استهدفنا عناصر من حزب الله شكّلوا تهديدًا لقواتنا في منطقة الدفاع الأمامية”
كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي بلسان عربي إيلا واوية عبر حسابها على منصة “إكس”:
“بعد رصدهم داخل المنطقة الأمنية: جيش الدفاع قضى على مخربين من منظمة حزب الله الإرهابية شكّلوا تهديدًا لقواتنا العاملة في منطقة الدفاع الأمامية.
– في وقت سابق من اليوم (الخميس)، رصدت قوات فريق القتال التابع للواء غولاني، بقيادة الفرقة 36، والتي تعمل في بلدة زوطر الشرقية، خمسة مخربين من منظمة حزب الله الإرهابية شكّلوا تهديدًا لقواتنا العاملة داخل المنطقة الأمنية.
– وفي حادثة أخرى، رصدت قوات فريق القتال التابع للواء الكوماندوز، العاملة في مرتفعات علي الطاهر، مخربًا مسلحًا من منظمة حزب الله الإرهابية شكّل تهديدًا لقواتنا العاملة في المنطقة الأمنية.
– وفور رصدهم، أغار سلاح الجو، كما أطلقت القوات في الميدان النار نحو المخربين، وتم القضاء عليهم لإزالة التهديد.
– تواصل قوات جيش الدفاع العمل في منطقة مرتفعات علي الطاهر، ولا تسمح لمخربي المنظمة بالخروج من البنى التحتية تحت الأرض أو التنقل في منطقة مرتفعات.
– لن يسمح جيش الدفاع لمنظمة حزب الله الإرهابية بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته، وسيواصل العمل لإزالة التهديدات الفورية”.
بعد رصدهم داخل المنطقة الأمنية: جيش الدفاع قضى على مخربين من منظمة حزب الله الإرهابية شكّلوا تهديدًا لقواتنا العاملة في منطقة الدفاع الأمامية
🔸في وقت سابق من اليوم (الخميس)، رصدت قوات فريق القتال التابع للواء غولاني، بقيادة الفرقة 36، والتي تعمل في بلدة زوطر الشرقية، خمسة… pic.twitter.com/S4cfQTlLe3
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 25, 2026



