أخبار لبنانسياسة

بعد الزلزال… أضرار في مبنى السفارة ورجي يطمئن على سلامة اللبنانيين في فنزويلا

بعد الزلزال… أضرار في مبنى السفارة ورجي يطمئن على سلامة اللبنانيين في فنزويلا

اعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، انها تابعت عبر السفارة اللبنانية في كاراكاس، أوضاع أبناء الجالية اللبنانية في فنزويلا في أعقاب الزلزال الكبير الذي ضرب البلاد، وأعربت الوزارة عن تضامن لبنان مع فنزويلا وشعبها في هذه المحنة، وقدّمت تعازيها لأسر الضحايا، متمنيةً الشفاء العاجل للمصابين.

وأصدر وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي توجيهاته للسفارة بتقديم كل أشكال الدعم والمساعدة لأبناء الجالية، والتواصل المباشر معهم للاطمئنان على أحوالهم وتلبية احتياجاتهم.

وتبلغ رجي بأن “اللبنانيين المقيمين في فنزويلا جميعهم بخير، ولم تُسجَّل في صفوفهم أي إصابات بشرية، غير أن مبنى السفارة اللبنانية في كاراكاس تعرّض لبعض الأضرار المادية جراء الهزات الأرضية.”

وأكدت الخارجية أنها “تواصل متابعة تطورات الوضع الميداني عن كثب، وستستمر في التواصل مع أبناء الجالية إلى حين التأكد الكامل من سلامة الجميع.”

Loris jewelry: Make milestones memorable
أجمل لحظاتك الفريدة لا تُنسى... احتفل بها مع مجوهرات مصنوعة يدويًّا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com