الجيش الإسرائيلي: “أطلقنا النار على عناصر من حزب الله كانوا يعملون تحت ستار مدني على تلة علي الطاهر”

الجيش الإسرائيلي: “أطلقنا النار على عناصر من حزب الله كانوا يعملون تحت ستار مدني على تلة علي الطاهر”
كتب المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي بلسان عربي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على منصة إكس:
“قوات جيش الدفاع أطلقت النار على عناصر حزب الله كانوا يعملون تحت ستار مدني على تلة علي الطاهر بعد ان اجتاز إلى داخل المنطقة الامنية
رصدت قوات جيش الدفاع قبل قليل أربعة من عناصر حزب الله الإرهابي وهم يستقلون حفارة ودراجة نارية على تلة علي الطاهر ثم دخلوا إلى المنطقة الأمنية واقتربوا من القوات بما شكل تهديدًا فوريًا.
مباشرة بعد الرصد قامت القوات بإطلاق النار بهدف إبعاد مصدر التهديد إلا أن العناصر واصلوا التحرك مقتربين من القوات دون الانصياع لدعوات القوات، مما اجبر القوات إلى إطلاق النار نحو مصدر التهديد بهدف إزالته ليتم رصد اصابتهم.
يعمل حزب الله الإرهابي تحت غطاء مدني بهدف إخفاء أعماله الإرهابية. تعد هذه الحادثة مثالاً آخر لاستغلال حزب الله الساخر للمواطنين اللبنانيين والبنى التحتية المدنية لتوفير حماية لنشاطاته.
لن يسمح جيش الدفاع لحزب الله الإرهابي باستهداف مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع وسيواصل العمل على إزالة التهديدات الفورية”.



