أخبار لبنانسياسة
اتصال بين سلام وماكرون… ماذا جاء فيه؟

اتصال بين سلام وماكرون… ماذا جاء فيه؟
تلقى رئيس مجلس الوزراء نواف سلام اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، جرى خلاله متابعة نتائج زيارة الرئيس سلام إلى باريس.
كما تناول الاتصال تقييم المفاوضات التي بدأت في سويسرا وانعكاساتها على المنطقة ولبنان.
وجرى البحث في استكمال تأمين الظروف المناسبة لعقد مؤتمري دعم الجيش والقوى الأمنية وإعادة الإعمار.



