الجيش الإسرائيلي: “قضينا على عناصر من حزب الله كانوا مسلحين واستهدفنا منصة إطلاق في منطقة النبطية”

الجيش الإسرائيلي: “قضينا على عناصر من حزب الله كانوا مسلحين واستهدفنا منصة إطلاق في منطقة النبطية”
كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بلسان عربي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على منصة إكس:
”لإزالة التهديد: جيش الدفاع قضى على عناصر من حزب الله كانوا مسلحين بقذائف آر بي جي واستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية
رصدت قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من إرهابيي حزب الله وهم مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل فيها قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان.
فور رصدهم هاجم سلاح الجو وقضى عليهم ودمر المبنى الذي كانوا يعملون منه وذلك بهدف إزالة التهديد عن القوات.
وفي غارة اخرى في المنطقة قامت القوات بتدمير منصة إطلاق تابعة لحزب الله الإرهابي والتي كانت تشكل تهديداً على قواتنا”.
🔴لإزالة التهديد: جيش الدفاع قضى على عناصر من حزب الله كانوا مسلحين بقذائف آر بي جي واستهدف منصة إطلاق في منطقة النبطية
🔸رصدت قوات وحدة أيغوز التابعة للفرقة 36 رصدت أمس عدداً من إرهابيي حزب الله وهم مسلحين بقذائف آر بي جي في منطقة النبطية، بالقرب من المنطقة الأمنية التي تعمل… pic.twitter.com/PD4j8dSqFP
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 28, 2026



