أخبار لبنانمتفرقات

قريبًا… الحجار يطلق خدمة البصمة البيومترية للمرة الأولى خارج لبنان

قريبًا… الحجار يطلق خدمة البصمة البيومترية للمرة الأولى خارج لبنان

وصل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، إلى الكويت، في زيارة رسمية تلبية لدعوة من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية فهد يوسف سعود الصباح، بحضور سفير لبنان في الكويت غادي الخوري ونائب رئيس البعثة القنصل ميا العضم.

وشدد الوزير الحجار على “عمق العلاقة التي تربط لبنان بالكويت”، وأكد أن “لبنان كان ولا يزال في صلب الحضن العربي، ويقف دائمًا إلى جانب أشقائه العرب الذين لم يبخلوا يومًا في دعمه ومساندته في مختلف الظروف”، وأعرب عن “حرصه على تعزيز التعاون والتنسيق في مختلف المجالات.”

ورافق الحجار في زيارته المدير العام لقوى الأمن الداخلي رائد عبدالله، المدير العام للأمن العام حسن شقير، والمديرة العامة للأحوال الشخصية بالتكليف رودينا مرعب.

ويعقد الحجار سلسلة لقاءات مع المسؤولين الكويتيين للبحث في سبل تعزيز التعاون بين البلدين، ويطلق من مقر السفارة اللبنانية في الكويت خدمة البصمة البيومترية للمرة الأولى خارج لبنان لإصدار جوازات السفر البيومترية.

Loris jewelry: Make milestones memorable
أجمل لحظاتك الفريدة لا تُنسى... احتفل بها مع مجوهرات مصنوعة يدويًّا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com