الجيش الإسرائيلي: “لن تعود تلة علي الطاهر قاعدة لتهديد أمن إسرائيل”

الجيش الإسرائيلي: “لن تعود تلة علي الطاهر قاعدة لتهديد أمن إسرائيل”
كتبت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إيلا واوية بلسان عربي عبر حسابها على منصة إكس:
“رسالة من داخل النفق الإرهابي لحزب الشيطان في مجدل زون إلى عناصر حزب الله في الجنوب:
لقد تغيّرت المعادلة. تلة علي الطاهر التي كنتم تختبئون فيها أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.
تفرض قوات جيش الدفاع واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية التي سعى إلى ترسيخ وجوده العسكري فيها. ولن تعود التلة قاعدة لتهديد أمن إسرائيل.
لقد قيل لعناصر حزب الله إن التلة “حصنٌ لا يُقهر”. انظروا من حولكم اليوم: جنود جيش الدفاع يتحركون فوق الأنفاق التي بنيتموها، وذلك “الحصن المنيع” انهار خلال أيام.
رسالة من داخل النفق الإرهابي لحزب الشيطان في #مجدل_زون إلى عناصر حزب الله في الجنوب:
🔸لقد تغيّرت المعادلة. تلة علي الطاهر التي كنتم تختبئون فيها أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا.
🔸 تفرض قوات جيش الدفاع واقعًا أمنيًا جديدًا يضع حدًا لنفوذ حزب الله في هذه المنطقة الاستراتيجية… pic.twitter.com/YDXruNdpw2
— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 26, 2026


