أخبار لبنانإقتصاد
الرامي بعد اجتماع نقابة أصحاب المطاعم: “كثرت الجباية وأشرفت الدولة على النهاية”

الرامي بعد اجتماع نقابة أصحاب المطاعم: “كثرت الجباية وأشرفت الدولة على النهاية”
اجتمعت نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري برئاسة طوني الرامي وبحضور الأعضاء، في مكتب النقابة في عين المريسة، لمتابعة التداعيات السلبية لمرسوم زيادة الرسوم على المواد المستوردة من 1 إلى 3 في المئة على الاقتصاد عموما، وعلى القطاع السياحي خصوصًا.
وقال الرامي بعد الاجتماع، في بيان: “في زمن الحرب واقتصاد الحرب وتداعيات الحرب، ومع انعدام القدرة الشرائية واضمحلال الطبقة الوسطى، كثرت الجباية وأشرفت الدولة على النهاية، النهاية”.



