أخبار لبنانسياسة
الصادق: “لم يعد جائزًا تصوير الجيش وكأنه يسبح عكس التيار”

الصادق: “لم يعد جائزًا تصوير الجيش وكأنه يسبح عكس التيار”
كتب النائب وضاح الصادق عبر حسابه على منصة إكس: “الجيش ليس مؤسسة مستقلة تتخذ قراراتها خارج إطار القانون وهيكلية السلطة، بل أداة تنفيذية للقرار السياسي الصادر عن الحكومة. لم يعد جائزًا تصوير الجيش وكأنه يسبح عكس التيار. المطلوب من رئيس الجمهورية ضبط إيقاع المؤسسة العسكرية وعدم السماح لها بالخروج عن قرارات الدولة. ما زلنا في خط الدفاع الأول عن الجيش، لكن واجبه الأول أن يكون هو في خط الدفاع الأول عن لبنان واللبنانيين”.



