الجيش الإسرائيلي: “هاجمنا أربع منصات لإطلاق القذائف الصاروخية في غزة”

الجيش الإسرائيلي: “هاجمنا أربع منصات لإطلاق القذائف الصاروخية في غزة”
كتبت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي بلسان عربي إيلا واوية عبر حسابها على منصة إكس:
”في قطاع غزة: جيش الدفاع يهاجم ويدمّر أربع منصات لإطلاق القذائف الصاروخية تم إنشاؤها خلال فترة وقف إطلاق النار
هاجم جيش الدفاع ودمر خلال الليلة (الثلاثاء) أربع منصات إطلاق في عدة مناطق داخل قطاع غزة.
وقد أُنشئت هذه المنصات من قبل التنظيمات الإرهابية في القطاع خلال الفترة الأخيرة، بعد دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ.
كانت منصات الإطلاق جاهزة لتنفيذ عمليات إطلاق قذائف باتجاه قوات جيش الدفاع ومواطني دولة إسرائيل، ولذلك شكّلت تهديدًا فوريًا.
قوات جيش الدفاع في قيادة المنطقة الجنوبية منتشرة في الميدان وفقًا للاتفاق، وستواصل العمل لإزالة أي تهديد”.
🔻في قطاع غزة: جيش الدفاع يهاجم ويدمّر أربع منصات لإطلاق القذائف الصاروخية تم إنشاؤها خلال فترة وقف إطلاق النار
🔻هاجم جيش الدفاع ودمر خلال الليلة (الثلاثاء) أربع منصات إطلاق في عدة مناطق داخل قطاع غزة.
وقد أُنشئت هذه المنصات من قبل التنظيمات الإرهابية في القطاع خلال الفترة… pic.twitter.com/qHH2eb12eq— Lieutenant Colonel Ella Waweya | إيلا واوية (@CaptainElla1) June 24, 2026



