الجيش الإسرائيلي: “هاجمنا مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان”

الجيش الإسرائيلي: “هاجمنا مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان”
كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بلسان عربي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على منصة إكس:
“لإزالة تهديد فوري: جيش الدفاع هاجم مخربين مسلحين تم رصدهم بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان
رصد جيش الدفاع قبل قليل خلية من المخربين المسلحين كانت تعمل بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر.
حيث وفور رصد العناصر المسلحة هاجمت القوات المخربين شمالي المنطقة الأمنية بهدف إزالة التهديد.
سيواصل جيش الدفاع العمل على إزالة التهديدات الفورية ولن يسمح لحزب الله الإرهابي بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته”.
🔴لإزالة تهديد فوري: جيش الدفاع هاجم مخربين مسلحين تم رصدهم بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان
🔸رصد جيش الدفاع قبل قليل خلية من المخربين المسلحين كانت تعمل بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر.
🔸حيث وفور رصد… pic.twitter.com/9cIiudsmaR
— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) June 23, 2026



