عالمي
بعد تراجعه لأدنى مستوى في أكثر من أسبوع… الذهب يعاود الارتفاع

بعد تراجعه لأدنى مستوى في أكثر من أسبوع… الذهب يعاود الارتفاع
ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة، مع تراجع أسعار النفط بعد أن أشارت إيران إلى إحراز تقدم في محادثات السلام مع الولايات المتحدة، على الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي أثرت سلبا على توقعات أداء المعدن النفيس.
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 4197.41 دولار الأونصة بحلول الساعة 0238 بتوقيت غرينتش، بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو حزيران. وانخفضت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم أغسطس آب 0.7 بالمئة إلى 4215.90 دولار.



