أخبار لبنانسياسة

السيد للوفد المفاوض: “طالما إنتو قاعدين مع إسرائيل مباشرة، مِنْ مين خايفين يخترقكم؟”

السيد للوفد المفاوض: “طالما إنتو قاعدين مع إسرائيل مباشرة، مِنْ مين خايفين يخترقكم؟”

كتب النائب جميل السيد عبر حسابه على منصة “إكس”:

“آخر خبر من واشنطن:

” الوفد اللبناني المفاوض مع إسرائيل في واشنطن، هوَ على تواصل مباشر مع قصر بعبدا عبر مجموعة مغلقة على تطبيق “سيغنال” غير قابلة للاختراق”!!!

طالما إنتو قاعدين مع إسرائيل مباشرة، مِنْ مين خايفين يخترقكم؟!!”

 

Loris jewelry: Make milestones memorable
أجمل لحظاتك الفريدة لا تُنسى... احتفل بها مع مجوهرات مصنوعة يدويًّا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com